قررت كيا في المملكة المتحدة، اعتبارًا من يوليو 2022، إطلاق سورينتو بطراز “Edition” الوحيد، يجمع بين طرازات الفئات الثانية والثالثة والربعة من فئات الجيل السابق من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة وتدمجها في متغير واحد.

وتأتي السيارة مع ميزات رائعة مثل تنجيد جلد Nappa ، وفتحة سقف بانورامية، وشاشة رأسية قابلة للتخصيص، وباب خلفي كهربائي، ومساعدة ذكية في ركن السيارة عن بعد، ومساعدة تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، وشاشة الرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة، ورؤية النقطة العمياء.

وتتضمن نظام صوت Bose الفاخر مع 12 مكبر صوت وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات مع دعم أسفل الظهر ونظام ذاكرة مدمج ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً بـ 8 اتجاهات، ومقعد أمامي قابل للتعديل كهربائياً، ومقاعد خلفية خارجية ومدفأة ومقاعد أمامية مهواة.

وتتوفر مجموعة عجلات مقاس 19 بوصة بشكل قياسي للطرازين الهجين و الكهربائي، بينما تحصل سورينتو على الديزل حصريًا على مجموعة من العجلات المعدنية السوداء مقاس 20 بوصة، لذلك في حين أن الخيارات الخارجية والداخلية غير موجودة في سورينتو في المملكة المتحدة، لا يزال لديك خيار عندما يتعلق الأمر بمجموعة نقل الحركة.