نالت سيارات كاديلاك، مكانة مميزة بين باقي علامات السيارات الأمريكية والعالمية، وقد تكّون حب العلامة لدى الأمريكان عبر سنوات بسبب عدة عوامل، منها الوصول السريع للمحتوى، التكنولوجيا العالية، جودة التصنيع، أسلوب التصميم، الخدمة.

وأطلقت سوبر كروز للقيادة شبه الذاتية في CT6 2018 لأول مرة، تقنية V2V (مركبة إلى مركبة) التي توصل السيارات معا من أجل معلومات مهمة مثل تنبيه القادمين إلى ازدحام مروري أو بيئة خطرة بداية من موديلات 2017، وأنظمة السلامة المتقدمة بما فيها بث الفيديو من خلال مرآة الرؤية الخلفية في الداخل ومنبه المنطقة العمياء الجانبية مع مساعد تغيير المسار.

وتتميز بجودة التصنيع على أعلى مستوى من الداخل إلى الخارج، ودائما ما اهتمت بالتفاصيل لأن جودة التصنيع “سلسلة غير منقطعة لا يمكن التسامح مع حلقة ضعيفة” ولهذا السبب تميز تصميم مقصورة السيارة باستخدام خشب حقيقي وجلد فاخر مع تطريز يدوي وأقمشة من الألياف الدقيقة المصنوعة من الجلد؛ ولهذا تعبر الشركة أن سياراتها “صنعت وليست مصنعة”.

وتعد من مبادئ كاديلاك الذي يعبر عنه شعار “معيار العالم” هو ريادة الشركة في توحيد التصميم وتصنيع الأجزاء العديدة التي تتكون منها سيارات الشركة منذ سنوات طويلة، وتقول العلامة أنها تجعل خدمة العميل أكثر كفاءة وأقل تكلفة، بما فيها توفير قطع الغيار.