استكمالاً لما نشرته صدى عن تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها، وتم القبض على المتهمين، بتعنيفها في الرياض.

دُفنت العنود الشمري إلى مثواها الأخير، اليوم الأربعاء، وأديت عليها الصلاة في مسجد الراجحي بالرياض، حيث كان اليوم قاسياً على شقيقتها إيلاف الشمري التي كررت قول “شقيقتها ماتت بموت طبيعي”

وأعربت إيلاف شقيقة المتوفية عن حزنها وألمها لتوديع أختها، لافتة أن تحقيق الشرطة سيكشف أي اتهامات باطلة لوالدها وإخوتها بالاعتداء على أختها.

وأفادت بأن أختها العنود البالغة من العمر 22 عامًا كانت تدرس في قسم القانون، واعتذرت خلال هذا العام عن ترك الدراسة بسبب وضعها الصحي.

وقالت :” أنه من الطبيعي أن يتم التحقيق في الأمر لحين صدور تقرير الطب الشرعي عن سبب الوفاة”، لافتة أن جميع البلاغات ستصل إلى الشرطة التي ستؤكد أن الوفاة طبيعية.

وعلقت على موضوع رفض والدها الزواج، قائلة:” أن العنود كانت مستعدة للزواج، وأن والدها اعتبرها صغيرة جدًا على هذه المسؤولية، لكنه في النهاية وافق وتمت الخطوبة، وأحضر زوجها هدية هاتف لها للتواصل معها.

والجدير بالذكر أن قصة العنود شهدت تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ قتل العنود غازي صبحان الشمري، متهمين والدها بقتلها بسبب رفضه الزواج واكتشاف كدمات على جسدها، وأن هذا الاتهام كان سبب اعتقال والدها وإخوتها.

إقرأ أيضا:

القبض على المتهمين بتعنيف فتاة والاعتداء عليها في الرياض