أظهرت العدسات التجسسية سيارة من لاند روفر على حلبة نوربورجرينغ وهي تجري لفات اختبارية ويبدو من مظهرها أنها نسخة من طراز Defender، بمتغير أكثر تركيزًا على الطرق الوعرة والغير ممهدة.

وأكدت التقارير، أن هناك إشارات كثيرة تدل على كونه نسخة أكثر بلمسة هجومية شرسة لتكون السيارة ذات الدفع الرباعي أكثر قدرة واقتدارا على التعامل مع الطرق الوعرة، فيما توجد أنابيب عادم رباعية المخارج مما يعطي فكرة أن المحرك V8 ، مع وجود أقواس عجلات أكبر والإطارات الأكثر ضخامة وسمكا واللوحات الطينية الكبيرة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى رافعة في الجهة الأمامية وجسم واقي ضخم وهي عوامل مرئية تجعلها مختلفة عن لاند روفر ديفندر العادية وهي تشير إلى أن قسم تصميم المركبات الخاصة في “جاجوار لاند روفر” يعمل على إصدار للطرق الوعرة بتعديل سيارة ديفندر 110 SVX Specter الحصرية للغاية التي لعب دورًا دور البطولة في فيلم جيمس بوند الذي يحمل نفس الاسم لعام 2015.

وزودت لاند روفر القياسية بمحرك V8 ، سوبرتشارج سعة 5 لتر وينتج 518 حصانًا ، وحققت هذا التكوين في مجموعة النقل نجاحًا مذهلا للشركة البريطانية ، شكل الأساس لإصدار خاص مستوحى من أفلام جيمس بوند العام الماضي.