وقعت هيئة الإذاعة والتلفزيون مع منصّة “شاهِد” الرائدة للفيديو حسب الطلب (VOD)، شراكة استراتيجية يتم بموجبها عرض محتوى قنوات الهيئة الإعلامي على المنصّة.

وتنص اتفاقية الشراكة على توفير البث المباشَر (LIVE) لكافة القنوات التلفزيونية التابعة لهيئة الإذاعة، بما يشمل الأفلام والبرامج والمسلسلات والأفلام الوثائقية، على تنوّعها واختلافها.

وتمت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة بين الجانبيْن، بإشراف وحضور كل من الرئيس التنفيذي لـ “هيئة الإذاعة والتلفزيون” السعودية (SBA) محمد فهد الحارثي، ورئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” وليد بن ابراهيم آل ابراهيم.

وذكر “الحارثي” أن التعاون مع “مجموعة MBC” سيصُب في مصلحة المشاهِد-المتلقّي من خلال إتاحة الإنتاج النوعي والتاريخ الثري للهيئة على “شاهِد”، مع البث المباشر لقنواتها التلفزيونية، ما يُوفّر قيمة مضافة وخيارات برامجية إضافية للجمهور.

وقال ” آل إبراهيم” أن المحتوى النوعي للهيئة يُسهم في إثراء التجربة الإعلامية الفريدة التي توفّرها منصّتنا الرائدة لجمهور الملايين من المتابعين والمشتركين والمهتمين، في المملكة وخارجها.”

يذكر أن هيئة الاذاعة تميزت بمحتوى متجدد ومتنوع وشراكات نوعية بوجود عشر قنوات تلفزيونية وست محطات إذاعية، تقدم من خلالها محتوى متنوّع ترفيهي وإخباري وقنوات رياضية، في حين تعد منصة “شاهِد” بمثابة منصّة البث العربي الرائدة عالمياً وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات عالمية.