ظهرت صور تجسسية للنسخة المحسنة من السيارة بي إم دبليو X5M 2023، والتى اظهرت تغييرات طفيفة عن اللقطات السابقة، أبرزها مجموعة جديدة من المصابيح الخلفية، على عكس النماذج الأولية السابقة التي لم يطرأ عليها أي تغيير في الطرف الخلفي.

وجاءت السيارة باكصدامات أماميًا معاد تصميمه ، وشبكة علوية مختلفة مماثلة لتلك الموجودة في X6 ، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من المصابيح الأمامية LED الأقل حجمًا، فضلًا عن المصابيح الخلفية المعاد تصميمها التي شوهدت لأول مرة في X5 ، و يتم تغطية المصابيح الخلفية الجديدة في الغالب بالتمويه ولكن لا يزال يمكن رؤية رسومات LED الجديدة مع وضع الشريط المضيء.

ويعمل غلاف التمويه على تغطية الذيل بالكامل على الرغم من عدم وضع المصابيح الخلفية جانباً يبدو أنه قد طرأ تغير كبير في الخلف حيث تحتفظ X5 الذي يركز على الأداء من قسم M بأنابيب العادم الرباعية والجناح الخلفي الأكبر، كما زودت بمحرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.4 لتر من M ويرسل الحركة إلي جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات بمساعدة نظام M xDrive ومنشط M التفاضلي.

وفي X5M الحالي، ينتج هذا المحرك 600 حصان أو ما يصل إلى 617 حصان في طراز كومبتيشن. هذا الأخير يتسارع من 0-100 كم / ساعة وقت يصل إلى 3.8 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 285 كم / ساعة عند تركيبه مع حزمة M درايفر الاختيارية.