سجلت تذاكر السفر عبر قطار الشمال من محطة القريات إلى محطات ” الجوف ، حائل ، لقصيم ، المجمعة” لدرجة الأعمال في أول رحلة من الرحلات الانطلاقية التشغيلية المقررة في 31 مارس وقبل موعد انطلاقته بنحو اسبوعين 320 ريالاً للرحلة الأولى من محطة القريات- الرياض، والرحلة الثانية 275 ريالاً.

وأوضح مكتب الخطوط الحديدية السعودية «سار» أن الرحلات المنطلقة كل أربعاء في مسار قطار الشمال من الرياض الساعة 9 مساءً حتى تصل إلى آخر محطة في القريات الساعة 8 ونصف صباحاً ستكون بواقع رحلتين، أما رحلة محطة القريات ستكون الساعة 8 مساء من كل سبت، وتصل إلى آخر محطاتها في الرياض الساعة 7.20 صباحاً، وسيكون بين الرحلتين 11 ساعة .

من ضمن الخدمات التي تقدمها سار في رحلاتها في الشمال وجود مقصورة حددت بسعر ثابت من القريات وصولاً إلى آخر محطة بـ1200 ريال، والمحطات الأقل مسافة بسعر 880 ريالاً.

وأشارت ” سار” لوجود تذاكر منخفضة وخصومات بدرجة الأعمال : الطفل33 % – الشباب25 % – مرضى السرطان والاحتياجات الخاصة33 % -طلاب المدارس33 % الجامعيون25 % -الطفل الرضيع مجاناً.

والدرجة الاقتصادية: الطفل50 % – الشباب33 % – مرضى السرطان والاحتياجات الخاصة50 % – طلاب المدارس50 % الجامعيون50 % -الطفل الرضيع مجانا.