أطلقت شركة هونشي الصينية سيارة هونشي HS7 2022 حيث تتمتع بكونها السيارة الاس يو في الفاخرة من هونشي الصينية والتي تتسع لـ7 ركاب.

وتتميز السيارة بوجود شبك أمامي كبير يغطي المقدمة الأمامية تقريباً، مع وجود كاميرا مدمجة في الشبك، بجانب وجود المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED.

وتأتي السيارة بتصميم بسيط مميز، مع وجود خطوط انسيابية في جوانب السيارة بشكل مرتب، حيث يتواجد خط انسيابي بداية من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، مع خط ثاني في منتصف السيارة من الجانب، يأتي من الرفارف الأمامية إلى الرفارف الخلفية.

أما السيارة من الخلف فتأتي بجناح أعلى صندوق الأمتعة الخلفي مع وجود المصابيح التي تعمل بالكامل بتقينة الـLED، مع وجود خط من النيكل كروم يصل المصابيح الخلفية ببعضها، بجانب مخرجين لعادم السيارة محاطين بالكروم.

وتتسم السيارة أيضًا بوجود شاشة عدادات بقياس 10.1 بوصة، كما تتوفر السيارة بشاشة 12.3 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، بجانب وجود نظام ملاحي كامل في السيارة، ونظام صوتي مميز.

وتعمل السيارة بمحرك  سوبرتشارج سعة 3.0 لتر 6 أسطوانات يولد قوة  333 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 445 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع رباعي للعجلات.

وعن أسعار السيارة فتأتي كالتالي:

• فئة Comfortable AWD: بسعر 194,900 ريال سعودي شامل الضريبة .

• فئة Deluxe AWD: بسعر 242,900 ريال سعودي شامل الضريبة .

• فئة Luxury AWD: بسعر 249,900 ريال سعودي شامل الضريبة .