أطلقت العلامة الألمانية الشهيرة مرسيدس S كلاس، وهي السيارة السيدان الأكبر والأرقى من حيث التجهيزات من العلامة الألمانية الفاخرة.

وتتميز بمقصورة غاية في الرحابة والترفيه لجميع الركاب مع 5 أنواع من المقاعد، حيث تتوفر السيارة بثلاث خيارات للمحرك، وصممت السيارة بأبعاد مثالية تجعلها سيارة كاملة الحجم تتميز بمساحة الجلوس الواسعة.

وتتمتع السيارة بتصاميم حديثه ومظهراً قوياً، يكملها اختفاء خطوط التصميم على الجانب، في حين يعتلي المقدمة الشبك الأمامي الأنيق وتبرز المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية Digital Light تعكس مستوى عالي من الفخامة مع وظائف الإضاءة الحركية التي تتبع الأجسام.

وتأتي السيدان الفاخرة مع إضاءة أمامية من نوع LED متعددة الأشعة، وترتكز على عجلات بتصاميم مختلفة بمقاسات 18 إلى 21 بوصة، وتوجد فتحة سقف بانورامية، والمقابض قابلة للسحب بدون مفتاح.

كما يتميز التصميم الداخلي بالرقمي والاستعمال المبتكر للتكنولوجيا، بداية من العرض ثلاثي الأبعاد للملاحة وخاصية العرض على الزجاج الأمامي مع الواقع المعزز، كما تأتي مع 5 شاشات موزعة، بداية من شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية بالوضع الرأسي بتقنية OLED الأكثر وضوحا والأعمق لونا، وشاشة العدادات الرقمية بالكامل.

ويزيد أناقة المقصورة نظام الإضاءة المحيطية الفعالة التي تعمل بذكاء اصطناعي وتتعلم مزاج المستخدم، ويتوفر نظام الصوت المحيطي من بورميستر بتأثير رباعي الأبعاد مع 38 مكبر صوت.

ويتحكم 17 محركاً تدريجياً ضمن نظام المكيف الأوتوماتيكي رباعي المناطق في درجات الحرارة وتوزيع.