نجحت شركة فولكس فاجن الألمانية، في أن تقدم باقة متنوعة من الاصدارات القوية طوال تاريخها الممتد، بين فئة السيدان، والهاشتباك المميزة، والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، واصدارت لاتنسى مثل الايقونة بيتل والشاحنات ايضا مثل النسخة الشهيرة T1 و T2.

ويستعد الصانع الألماني، لإطلاق أحدث الشاحانات، ولكن مع قدرات كهربائية التحكم تتناسب مع الاستراتيجية العصرية التي تعتمد عليها غالبية شركات تصنيع السيارات، إلى جانب التقنيات الداخلية والخارجية من برامج دعم قائد المركبة.

وظهرت احدث شاحنات فولكس فاجن والتي تحمل اللقب “ID. Buzz”، حيث تتوافر نسختين من تلك المركبة العصرية الأولى لشحن البضائع، والاخرى تم تخصيصها للركاب، كما زودت بمحرك كهربائي الاداء يستطيع أن ينتج قوة قدرها 201 حصانا، وعزم اقصى للدوران 229 لفة لكل قدم، مع بطارية بسعة 82.0 كيلووات/ساعة، مع مدى يصل إلى 249 ميل للشحنة الواحدة.

ويمكن شحنها خلال مدة زمنية تستغرق 30 دقيقة فقط لاستعادة 80% من طاقتها، فيما تتوافر السيارة فولكس فاجن ID. Buzz من الداخل بشاشة ملونة تعمل باللمس يتراوح قياسها بين 10 و 12 بوصة، لعرض الوسائط المتعددة والخرائط، مع مقود حركة متعدد الوظائف، واطلالة داخلية عصرية، بالاضافة إلى مساحة داخلية تتسم بالرحابة، كما قد تأتي بقيمة سعرية تبدأ من 40.760 دولار أمريكي.