ادنلعت أزمة بين مشهورتي مواقع التواصل الاجتماعي، ليان عبدالله والعنود اليوسف على خلفية الأزمة الصحية التي تعرضت لها الأولى قبل يومين.

وتعرضت مشهورة ”سناب شات“ وخبيرة التجميل ليان عبد الله، قبل يومين لأزمة صحية، ما دفع العنود اليوسف لنشر صورتها وهي على سرير الشفاء في المستشفى، وطالبت من متابعيها الدعاء لها، ليتم تداول الصورة على نطاق واسع.

وبعدها، انتقدت ليان عبدالله تصرف العنود اليوسف واعتبرت أنها ”استغلت أزمتها الصحية وقامت بنشر هذه الصورة من أجل الشهرة وزيادة عدد المتابعين وليس للدعاء لها كما ظهر في الصورة“، قائلة إنها ”مصدومة من هذا التصرف واستخدام صورة شخص مريض للشهرة“.

وأشارت ليان عبد الله إلى أن علاقتها بالعنود اليوسف لا تتعدى سوى معرفة عمل بينهما عندما اتفقت الأخيرة معها على إعلان باعتبارها خبيرة تجميل، مشددة على أن ”العلاقة بينهما لم تتعد المجاملات البسيطة وليستا صديقتين لكي تنشر صورة كهذه“.

وردت العنود اليوسف عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، وأعربت عن استيائها من هجوم ليان عبد الله عليها، على الرغم من أنها كانت تدعو لها وتتمنى لها الشفاء وطلبت ذلك من الجمهور، مضيفة إنها كانت لا تريد الرد على الهجوم الذي تعرضت له من قبل ليان عبد الله.