تتوفر سيارة فولكس واجن طوارق 2022 في أسواق المملكة حيث تأتي بخيارين للمحرك وتكنولوجيا متطورة في المقصورة، وذلك بتصميم يوحي بالثقة ويعزز حضورها على الطريق.

وتتمتع الجوانب بانسيابية أما الخلفي فتتميز بمصابيح عريضة بلكنة إضاءة داكنة ويأتي جناح السقف مع فتحة العادم الكبيرة لتضيف إلى شخصيتها الرياضية وأناقتها.

كما تتسم السيارة بوجود المصابيح الأمامية من نوع LED ماتريكس متكيفة مع إضاءة نهارية مدمجة، والإضاءة الخلفية من نوع LED، كما يوجد كشافات ضباب خلفية، وترتكز السيارة على جنوط عجلات معدنية بمقاسات مختلفة من 18 إلى 21 بوصة.

كما يوجد باب خلفي كهربائي يفتح بدون استخدام اليدين كتجهيز اختياري على صندوق بحجم 810 لتر. وإليك الأرقام التي تعبر عن حجم السيارة.
وتتمتع بتصميم مبتكر بداية من لوحة الإضاءة المحيطية باللون الأبيض، كما يتيح لك اختيار نظام إضاءة مع 30 لون، وتجد الجلود بالأبواب من الداخل ولوحة القيادة التي تتميز بلمسات زينية بما فيها الزخرفات الخشبية.

وتأتي السيارة بشاشة تدعم اللمس مقاس 9.2 بوصة ملونة تدعم الملاحة والأوامر الصوتية، ويتوفر شاشة معلومات وترفيه تدعم اللمس مقاس 15 بوصة، كما يتوفر شاشة رقمية تفاعلية للسائق مقاس 12.3 بوصة.

أما عن سعرها، فيبدأ سعر فولكس واجن طوارق في المملكة من 248,690 ريال شامل الضريبة، حيث تتوفر من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.