تحدث صاحب السمو الملكي الأمير “بندر بن خالد الفيصل” عن تجربته في مساكن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن أثناء الدراسة، وكواليس لقائه برئيس الأركان الأمريكي السابق “جوزيف دانفورد”.

وأشار إلى أن الأجواء في الجامعة خلال الصيف كانت حارة ورطبة للغاية، وباردة في الشتاء،كما كانت الحمامات مشتركة، وبدون أبواب، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج “في الصورة” المذاع على قناة “روتانا خليجية”.

وأضاف أن في مرحلة الماجستير كان زميله رئيس الأركان الأمريكي السابق “جوزيف دانفورد”، مشيرا إلى أن الأخير استقبله في البنتاغون، مشيدا بطريقة الإدارة والتنظيم بمكاتب البنتاغون.

وأشار إلى أنه رفض ذكر رأيه بشأن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، لكونه حينها لم يكن مصرحا له بالحديث في مثل هذا الأمر، مضيفا أن اللقاء كان يتضمن أحاديث عامة.

ونفى الشائعات التي تم تداولها بشأن سبب عدم تواجده بالمنصة في الحفل الختامي لكأس السعودية لسباقات الخيل بنسخته الثالثة، حيث ذكر أنه أجرى تحليل الكشف عن فيروس كورونا لكن كان هناك مشكلة في نتائج التحاليل، وظهرت النتائج مرة سلبية ومرة إيجابية، لذا ابتعد عن المنصة حفاظا على سلامة الجميع، مضيفا أن استراتيجية الدولة تجاه قطاع الفروسية والخيل تتماشى مع الرؤية، وتستهدف أن تكون سباقات الخيل على مستوى عالمي.