تواجه أفضل سماعات الأذن اللاسلكية Airpods، مشكلات في بعض الأحيان، وتعد أفضل طريقة لبدء استكشاف الأخطاء وإصلاحها هي إعادة تعيين إعدادات المصنع بالكامل.

وتعد عملية ضبط المصنع بسماعات ال Airpods بسيطة لكنها غير واضحة حيث لا يوجد زر واضح لهذه العملية؛ فإذا كنت تعاني من صوت غير مكتمل أو ثابت أو جودة صوت مختلفة في أي من سماعتي الأذن ، فيجب عدم التجاهل وإعادة ضبط المصنع.

ومن خلال العثور على أجهزة جديدة للاتصال بها ، يمكن حل مشكلات Bluetooth من خلال إعادة التعيين. إذا تم توصيل أجهزة AirPods الخاصة بك ولكن لا يتم شحنها ، فيجب إعادة تعيينها، بينما إذا واجهت AirPods لديك مشكلات فجأة في الاتصال بالأجهزة أو لا تستطيع العثور على أجهزة جديدة للاتصال بها، فيمكن حل مشكلات Bluetooth من خلال إعادة ضبط المصنع.

ويمكن إعادة ضبط المصنع في ال AirPods من خلال: قم بوضع سماعات الـ AirPods في علبة الشحن الخاصة بها ثم انتظر ٣٠ ثانية، افتح غطاء علبة الشحن دون إزالة السماعات، ستحتاج إلى فصل سماعات AirPods عن أي أجهزة إذا تم توصيلهم تلقائيًا بهاتف أيفون أو تابلت iPad أو لابتوب Mac ، فيمكنك الانتقال إلى “الإعدادات” Settings والعثور على قائمة “Bluetooth” وتحديد Airpods من القائمة وتحديد “Forget This Device”، مع استمرار فتح غطاء علبة الشحن ، اضغط مع الاستمرار على الزر الموجود على الجانب الخلفي من العلبة.

وقم بالاستمرار في الضغط على الزر حتى تومض علبة الشحن باللون الكهرماني ثم باللون الأبيض. سيستغرق هذا حوالي 15 ثانية، إذا لم يظهر الضوء الأبيض ، أغلق الغطاء وافتحه وحاول مرة أخرى، وإذا تغيرت للون الأبيض يعني ذلك أن إعادة ضبط المصنع لسماعاتك ال AirPods تمت بنجاح.