وجه الناقد الرياضي فهد الروقي انتقادات قاسية لنادي النصر على خلفية قيام الاخير بالإدعاء بأن الأخطاء التحكيمية كانت سببا في خسارتهم أمام فريق الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، بهدفين مقابل هدف، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال “الروقي”:”أسهل محاولات حجب الحقيقة إظهار جزء منها وإخفاء الباقي، بدلا من الإقرار بالهزيمة وضعف المستوى ذهبتوا للأخطاء التحكيمية في محاولة خلق عدو وهمي كما وصفه رئيس النادي قبل سنوات “، وذلك وفقا لما ذكره على حسابه بموقع “تويتر”.
وتابع :”عرضتوا ضربة جزاء وهمية رغم أن الحكم أعلن عن خطأ وسمع صافرته أهل الأرض، وهذه اللقطة توضح الحقيقة وهشاشة موقفهم، وعرضتوا دهس من سالم لانسيلمو وتناسيتوا هذه اللقطة”.

وأشار إلى أن النصر عرض لقطة لاعب نادي الهلال على البليهي، في حين أخفوا لقطات بيتي الذي كان يستحق الطرد من الشوط الأول، مستعرضا لقطة أخرى كان يستحق فيها الهلال ضربة جزاء.”.

وأضاف :”أن هذا ديدنكم منذ سنوات طويلة وارجو أن تستمروا على ذلك ومع ذلك أقدر ضعف موقفكم وأن الهلال معنّف لكم ليس في قلبه رحمة فبعد إخراجكم من آسيا تكرر الخروج من كأس الملك ومن ملعبكم وأمام جماهيركم “.