نشر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، مقاطع فيديو، من مدينة حرض الاستراتيجية محافظة حجة برفقة اللواء البطل محمد وهان قائد اللواء السابع حماية رئاسية، وضباط وأفراد الجيش الوطني “ألوية اليمن السعيد” في المنطقة العسكرية الخامسة، للوقوف على الانتصارات التي حققوها خلال الأيام الماضية بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء”.

وأوضح معمر الإرياني:” ما تقوم به مليشيا الحوثي من زج بالمئات من مقاتليها وحشد المغرر بهم من أبناء القبائل في “حجة، الحديدة” لشن هجمات انتحارية ومحاولة فك الحصار عن عناصرها المحاصرين في مدينة حرض لن يغير في المعادلة العسكرية التي فرضها أبطال الجيش اليمني بدعم لامحدود من الأشقاء في المملكة”.

وثمن وزير الإعلام اليمني، الدعم اللامحدود الذي يقدمه الأشقاء في المملكة قيادة وحكومة وشعب لليمنيين في معركتهم المصيرية، وهو الدعم الذي لعب دور رئيسي في منع سقوط اليمن في براثن المشروع الاستعماري الفارسي، وصناعة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال.

وأشار:” المقاتلين الأبطال أن العمليات تسير وفق الخطط العسكرية المرسومة ضمن عملية حرير اليمن السعيد ، وأن تطهير كامل أحياء مدينة حرض الاستراتيجية مسألة وقت بعد منح مهلة لما تبقى من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المتحصنين داخل المدينة لتسليم أنفسهم والنجاة بأرواحهم”.

وظهر معمر الإرياني برفقة المقدم فرج غليس من أمام محطة الحاشدي في جولة ميدانية وسط مدينة حرض، لتفقد أوضاع المقاتلين الأبطال الذين وجدتهم بمعنويات عالية تعانق السحاب، بعد أن تمكنوا خلال الأيام الماضية من تطويق المدينة والتوغل في عمقها من عدة محاور، مكبدين مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد