كشف أمين عام نادي النصر سابقاً خالد الميمان، عن رأيه في إدارة نادي النصر برئاسة “مسلي آل معمر”، مضيفا أن الأخير يعد مسكين، وانه لم يكن سيصل حتى لمنصب سكرتير النادي إذا كان الأمير عبد الرحمن بن سعود لايزال على قيد الحياة.

وأضاف أنه لولا الأمير عبدالرحمن بن سعود ما كان نادي النصر موجود، لافتا الي أن سموه قدم الكثير من أمواله للنادي كما كان يحاول جلب أموال من مصادر أخرى، ومنها اللجوء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عندما كان اميرا للرياض اإلا أن الملك سلمان اعتذر عن تقديم الدعم نظرا لحساسية منصبه، ورغبته في معاملة جميع الأندية سواسية.

وذكر أنه لا يوجد حاليا شخص يقدر على تولي مهام إدارة النادي مثلما كان يديرها ويحبه سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود، خاصة وأن المتواجدين حاليا في النادي لا يتوافر لديهم إمكانيات مالية كافية لدعم النادي، وذلك بحسب ما ذكره خلال حديثه في برنامج “وينك” المذاع على قناة “روتانا خليجية”.

وأضاف أن “أل معمر” لا يمتلك خبرة ولا المال اللازمان للنادي؛ مؤكدا أن الأندية تحتاج للمال، وانه يعتبر “ال معمر” أحد أبناءه، إلا أنه ليس رجل المرحلة، مضيفاأن النادي يمشي حاليا بالبركة، لذا فهو يحتاج لعضو نصراوي يقدر على منحه الأموال اللازمة له.