رعى الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، محمد بن فهد الحارثي، اليوم، حفل تكريم موظفي الهيئة المتقاعدين في مختلف قطاعات الهيئة وذلك من خلال اجتماع مرئي بمقر الهيئة في الرياض.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وبعدها ألقى الرئيس التنفيذي كلمة عبّر فيها عن سعادته في احتفال المتقاعدين الذي يأتي تكريماً لهم لما قدموه من جهود وعطاء خلال مسيرتهم العملية، مقدمًا شكره لهم على أدائهم وأمانتهم ووفائهم لقيادتهم ووطنهم ودينهم.

وقال الحارثي إن التقاعد في المجال الإعلامي لا يعني انتهاء الشغف وروح العمل ولا يعني انتهاء خدمات المتقاعدين مؤكدًا أن قلوب منسوبي الهيئة وأبوابهم مفتوحة لكل من خدمها ويسعى لخدمتها مستقبلًا حيث يمثل التقاعد فرصة للاستراحة والانتقال للعطاء في مجالات العمل الإعلامي الوطني المختلفة منها الجانب الاستشاري والتطويري للهيئة.

وكشف “الحارثي” عن قرب إطلاق مركز التدريب والذي سيشكل فرصة ذهبية لاستثمار الإمكانيات والخبرات التي يكتنزها فريق الهيئة من المتقاعدين حيث ستكون لذوي الإمكانيات منهم الأولوية في نقل الخبرات للأجيال القادمة نظير ما عاصروه وامتلكوه من خبرة إعلامية منوعة.

كما أعلن عن تفعيل بطاقة “متقاعد” التي تهدف إلى تعزيز الولاء بين المتقاعدين والهيئة، وذلك للإتاحة لهم الاستفادة من كافة الخدمات والعروض المتاحة من شركات الهيئة مع القطاع الخاص والقطاعات الخدمية.

ونقل الحارثي تحيات وزير الإعلام المكلف رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وتمنياته للمتقاعدين بالتوفيق في محطات حياتهم، ثم ألقى عبدالله بن عبدالرحمن الحميدي كلمة للمقاعدين قدم فيها الشكر لمعالي وزير الإعلام المكلف رئيس مجلس إدارة الهيئة وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة على هذه اللفتة الكريمة.

وأضاف أن هذا التكريم يؤكد على عمق العلاقة وحرص الهيئة على تكريم منسوبيها والاهتمام بهم مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الأسماء المتقاعدة ستبقى رهن إشارة الهيئة والوطن في أي موقع لما يسهم في نجاحها ومساعدات الأجيال القادمة من أبناء الوطن.