تحدث فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، عن الاشتباكات التي حدثت بينه وبين جماهير ناديه عقب التعادل مع الاتفاق بنتيجة 1-1، أمس السبت.

وقال المطوع خلال برنامج “أكش مع وليد”: “المباراة كانت ممتازة وكنا مسيطرين على اللقاء، ولكن تعادلنا بركلة جزاء، وكنا راضين عن مستوى الفريق واللاعبين، عندنا طموح نكون ضمن الخمسة الأوائل”.

ورأى أنه بالتأكيد هناك من يحرض على الفريق، قائلا: “فيه ناس هما شخصين كانوا موجودين يحرضون طوال الوقت، والفريق كان متقدما للدقيقة 90 فما الذي يغضبهم، أنت قادم تحضر المباراة وتتهجم على الجميع وهذا شحن الجمهور”.

وأضاف: ”الجمهور كان يتساءل عن سبب إشراك أحد اللاعبين، وكنت أتناقش بالفعل مع المشجع ولكنه تلفظ بكلام غير مؤدب، وقلت له إحنا جايين نخدم الجمهور والنادي الذين يحبونه، ولكن التحريض كان واضحا وكان فيه إساءات من شخص في المدرج وهذا الشخص كتبنا فيه خطاب ولا بد أن يتأدب ويأخذ جزاءه“.

وعن موقفه من الاستقالة بسبب مثل هذه المواقف، قال: “هذه الحادثة وأمثالها تشجعني على زيادة العمل والمثابرة ولن تؤثر فيّ نهائيا، ولدينا جماهير ينتقدون في كل شاردة وواردة، ولكن أنا لدي حصانة من هذه الانتقادات، بالعكس هذا يدفعني لزيادة العمل والمثابرة والرد على الجميع”.

اقرأ أيضا

شاهد.. جماهير الرائد تهاجم فهد المطوع وتهتف برحيله

تعديل