عززت شركة مازيراتي الإيطالية تألقها عبر مجموعة جديدة من إصدارات MC الشهيرة، معتمدة على محرك ثماني الاسطوانات طراز V8، سعة 3800 سي سي، تيربو مزدوج، ينتج قوة قدرها 580 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 730 نيوتن/متر، مدعوم بعلبة تروس أوتوماتيكية الأداء تتكون من 8 سرعات، إضافة لمحرك آخر سداسي الاسطوانات سعة 3000 سي سي، قادر على إنتاج 345 حصانا.

واختارت مازيراتي للنسخة جيبلي وكواتروبورتي السيدان، عجلات رياضية يبلغ قياسها 21 بوصة، مع ملاقط مكابح باللون الأزرق، بينما اتعمدت النسخة ليفانتي والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، على عجلات رياضية أيضا يبلغ قياسها 22 بوصة.

و جاءت الاصدارت بألوان خارجية منها الأصفر المهبر، الذي يحمل اسم جيالو كورس، فضلاً عن جيالو كورس و بلو فيتوريا صاحب الاطلالة الزرقاء ذات 3 طبقات، وظهرت الاصدارات المطروحة وهي تحمل شبكة مازيراتي الأمامية الشهيرة.

وتميزت تلك الإصدارات بمقدمة ذات مصابيح عدوانية المظهر، إلى جانب بعض اللمسات الانسيابية، والتي تساعد السيارة في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء بشكل افضل، بالاضافة لتقنيات خارجية أخرى مثل فتحة السقف الكهربائية، ومنظومة العادم المزودجة التي تعزز من قوة التصميم الرياضي.