كشف الإعلامي الرياضي، عبدالله المالكي، عن مقطع فيديو تضمن تصريحات تم تحريفها لمحترف نادي الهلال السابق، بافيتيمبي غوميز عقب رحيله من النادي وانضمامه لصفوف نادي غلطة سراي.

وكان المقطع المتداول يظهر فيه “غوميز” وهو يدلي بتصريحات لوسائل إعلامية لكن تم تحريف الترجمة بإدعاء أن اللاعب أعلن أنه نادم على الانضمام لنادي الهلال لكونه أن الأخير يحصل على الدعم من اتحاد كرة القدم ولجنة التحكيم، وأن البطولات كان يتم حسمها لصالحه قبل حتى البدء فيها.

وأكدت الترجمة أن “غوميز” لم يشعر بأنه حقق بطولات مع الهلال، وأنه يشعر بالحماس لكونه سيخوض مع نادي غلطة سراي منافسات وبطولات حقيقة بعكس ما حدث معه في الهلال الذي انضم إليه من أجل المال فقط.

وعلق “المالكي” على المقطع المتداول مؤكدًا أن الفيديو يعد جريمة تزوير مكتملة الأركان، وفيها كذب صريح وتحريف للترجمة واتهامات للاتحاد كرة ولكل الجهات التي لها علاقة بالرياضة.

وأضاف أن الفيديو فيه تحريض وفيها تهييج للرأي العام، وأن مثل هذه الجريمة يفترض أن يتم محاسبة من ترجم ومن نشر ومن إعاد التداول على مواقع التواصل، مؤكدًا أنه يجب أن يعلن المتعصبون أن الذمم خط أحمر وأن الاتهام لن يمر.