عبرت سائحة ألمانية تدعى كاثرينا عن سعادتها وامتنانها، بزيارة المملكة لمدة شهرين، وبإستقبال المواطنين الدافئ لها ولزوجها خلال مدة رحلتهما، وأشادت كثيرا بتعامل البدو في الصحراء الذين قدموا لهما لبن النياق حيث أحبته كثيرا.

وقالت كاثرينا “تلقينا العديد من الدعوات من مختلف شرائح المجتمع الذي استقبلونا بالترحاب والمعاملة الطيبة وكرم الضيافة، السعوديون قلوبهم دافئة وكرمهم لا ينتهي”.

وأضافت “قراءتي عن السياحة وسط الصحاري والقفار، دفعتني أنا وزوجي لتجربة السفر إلى السعودية، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للربع الخالي والكنوز السياحية التي لا يعرفها الكثير من الناس، والتي تعتبر فرصة لأي سائح أن يرى هذه الثقافة”.

وقالت أن ثقافة الصحراء والجمال ونجوم الليل، والسير بين كثبان الرمال تعتبر من الأشياء المحببة للسياح الأجانب، الذين لا يرون مثل هذه المشاهد إلا في أفلام السينما والصور التذكارية.

وأشارت إلى أنها قضت وزوجها أكثر من شهرين، في المملكة، حيث تجولا في صحاريها على مساحة تزيد عن 14 ألف كيلو متر، وقاما بزيارة الربع الخالي ومهرجان التمور في الأحساء، ومهرجان الإبل، والتعرف على ثقافة الإبل، وكذلك وادي الديسة ومدينة جدة وشواطئ البحر الأحمر والعلا وجبال