أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2021″، عن إجراء تحديث جديد على الإجراءات الاحترازية لدخول مباريات البطولة.

واشتراطت على الجماهير المرور عبر التطبيق الأخضر للحصن، وإثبات الحصول علي لقاح مضاد ومعتمد ضد فيروس كورونا، مع تقديم مسحة طبية إزاء عدوي فيروس كورونا صالحة لمدة 96 ساعة بدلاً من 48 ساعة.

وفرضت البروتوكول الجديد على الأطفال دون سن 12 عاماً، تقديم فحص ومسحة طبية إزاء الفيروس، حيث تولي اللجنة المنظمة أولوية خاصة بإجراءات السلامة، حرصاً على توفير أفضل تجربة ممكنة لجميع الأطراف المعنية بالبطولة، في حين تلتزم البطولة بإجراءات صارمة للوقاية من الفيروس.

ووجهت اللجنة المنظمة المشجعين بالوصول إلى المكان مبكراً، قبل انطلاق صافرة بداية المباراة لإتاحة الوقت الكافي لاستكمال عمليات التفتيش الأمني واتخاذ تدابير الصحة والسلامة الضرورية عند مداخل الملعب، مع التزام الجميع بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي في جميع الأوقات.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تقام في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية، منها الهلال، ممثل القارة الآسيوية، والأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا والجزيرة، بطل الدوري الإماراتي، وتشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق البطولة مساء اليوم الخميس، بالمباراة الافتتاحية التي تجمع الجزيرة مع بيراي، وتستكمل يوم السبت بمواجهة تجمع الأهلي مع مونتيري.