خطف نادي الهلال، أنظار الصحف العالمية وخاصة قبل مشاركته في كأس العالم للأندية، حيث وصفته بالفريق الأكثر فوزا في المملكة.

حيث سلطت صحيفة “mediotiempo” المكسيكية، الضوء على الهلال، موضحة أن الهلال هو الفريق الأكثر فوزا في المملكة، كما أشارت إلى 3 فرق سعودية فقط تتجاوز قيمتها السوقية 30 مليون يورو، ومنها الهلال أولا بـ 60.43 مليون يورو وفي المرتبة الثانية النصر بـ 55.68 مليون يورو وفي المرتبة الثالثة الاتحاد بـ 32.48 مليون يورو.

ولفتت:”الهلال هو الأكثر نجاحًا في دوري أبطال آسيا برصيد 4 ألقاب، والأكثر تتويجا بالبطولات المحلية في الكرة السعودية”، مبينة:”الهلال يُعرف في بلاده بأنه القائد “الزعيم” وهو أكثر الفائزين ببطولة الدوري السعودي”.

وأوضحت:”الهلال أكثر من حصل على ألقاب رسمية برصيد 65 لقبا والنادي الوحيد الذي تمكن من الفوز بجميع البطولات التي شارك فيها قاريا”، مشيرة:”ارتدى قميصه نجوم عالمية مثل ماريو زاجالو وروبرتو ريفيلينو، أبطال العالم مع البرازيل”.

وتابعت:”تأسس في 16 أكتوبر 1957 وله 64 عامًا من التاريخ ومقره الرياض بالمملكة”، موضحة:” من حق هذا النادي أن يتباهى بامتلاكه لسجلات الألقاب التي حققها على مدار تاريخه”.