بكلمات مؤثرة، ودع الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم نادي الهلال، فريقه الذي وصفه بعائلته الثانية، قائلا : “لو طلبوا منّي كتابة قصة لمهمتي القادمة عندما قبلت العرض من الهلال .. لن تكون بهذا الجمال”

‎وقال جوميز خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال :” ليس لدي كلام أقوله، فهي لحظات صعبة بالنسبة لي، أن أترك عائلتي، وهو نفس شعوري حينما تركت عائلتي للمرة الأولى، لأنه منذ ذلك اليوم أرى وأشعر أن الهلال عائلتي “.

وأضاف :” بالنسبة لي السعودية هي بلد مواهب كرة القدم، ولو طلبوا مني كتابة قصة لمهمتي القادمة عندما قبلت العرض من الهلال، لن تكون بهذا الجمال، لقد أصبحت القصة أكثر جمالا مما توقعت، لأنه كما نقول، “المستحيل ليس مع الهلال”، لأن الهلال من الأندية التي من الممكن الحصول على كل شيء فيها ”

وتابع متأثرا بشدة” حققت كل أحلامي مع الهلال، فأنا شخص دائما انام واستيقط على حلم واحد، ولذلك. حققت كل النجاح مع الهلال.. دائما أقول أنني سأعود وسنلتقي مرة أخرى، قصتي في المملكة لم تنتهي بعد، ولازلت حقا أعشق الأسد السعودي “.

واستطرد،” أود أن أقدم الشكر لجميع الأشخاص العاملين بالقرب مني، لأن ماحصلت عليه من نجاح خلال ٣ سنوات ونصف، كل هذا تحقق لأن الهلال ليس فقط ١١ لاعبا، ولكنها روح العائلة الواحدة، حيث أعطوني الاهتمام وكل ما احتاجه، لذلك أقدم لهم جزيل الشكر، وخاصة زملائي في الفريق “.