انطلقت فعاليات “لعبة الحبار” المستوحاة من المسلسل الكوري (Squid Game)، اليوم الجمعة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في 20 أكتوبر الماضي والمستمر حتى نهاية مارس المقبل.

وتسهم اللعبة في عيش أجواء المسلسل الذي يعد الأكثر مشاهدة على المنصات العالمية ، وتجربة تفاصيله المختلفة عبر مجموعة من الألعاب الموزعة في عدد من التضاريس المتنوعة ما بين مساحات رملية، وممرات طويلة، وسلالم اسمنتية، وعدد من الألعاب والتحديات المشوقة على غرار ما شاهده الجمهور في المسلسل.

وتبدأ اللعبة في استقبال زوارها بشكل يومي من الساعة 4 مساءا، حتى الواحدة صباحًا، وتستوعب 50 لاعبًا في كل جولة من جولاتها العشرة اليومية خلال الأسبوع الأول، قبل مضاعفة العدد إلى 100 لاعب خلال الأسابيع القادمة، فيما تقدر مدة التجربة الواحدة بنحو 50 دقيقة، على مساحة تقدر بـ10 آلاف متر مكعب، تحتوي 8 غرف، تتميز كل واحدة منها بنوع من الألعاب والتجارب المختلفة للعبة.

وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ، قد كشف الستار عن صورة هذا الحدث العالمي ، في وقت سابق، عبر حسابه على تويتر، واكتفى بكتابة “قريباً، موسم الرياض بتكون تجربة رائعة للجميع وفيها الكثير من المفاجآت، موسم الرياض تخيل أكثر”.