كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن نادي الهلال على استعداد لدفع راتب بيير-إيمريك أوباميانغ مهاجم آرسنال البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع خلال استعارته لنهاية الموسم مع إمكانية الشراء الدائم في نهاية الموسم.

ويرغب آرسنال في التخلص من المهاجم الغابوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تنتهي بنهاية الشهر الحالي، في ظل استبعاد الإسباني ميكل أرتيتا لمهاجم بروسيا دورتموند السابق من خططه لأسباب انضباطية بعد تجريده من شارة قيادة الفريق الشهر الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الهلال، الذي يديره مدرب موناكو السابق ليوناردو جارديم، قد تقدم بعرض لاستعارة أوباميانغ حتى نهاية الموسم مع وجود خيار لجعل الصفقة دائمة في الصيف؛ حيث سيدفع أجر أوباميانغ مما يدفع آرسنال للموافقة على الإعارة للتخلص من دفع راتبه الضخم على الرغم من أن مستقبله في اللعب في النادي غير مؤكد.

وذكرت أن سيفكر أوباميانغ ومستشاروه في عرض الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة وبينما من المرجح أن يقبل آرسنال عرضًا رسميًا من الهلال إذا أتيحت له الفرصة للتوقف عن دفع راتبه حتى الصيف على الأقل، لكن حينها سيكون قرار اللاعب هو الفيصل في حسم الصفقة.