شهدت دولة جنوب أفريقيا حالة ولادة غريبة الساعات الماضية لطفلة عمرها 8 سنوات تنجب مولودًا في ظروف غامضة حيث لم تلاحظ عائلتها حملها طوال 9 أشهر، وتفاجأوا برؤية الرضيع لحظة الولادة.

وكانت الطفلة قد حملت سراً دون علم والديها، ولم يتمكن أحد من ملاحظة حملها حتى موعد ولادتها، عندما وضعت طفلها بسلام، حتى فاجئت الجميع ليلة الولادة كونها طفلة عمرها 8 سنوات تنجب مولودًا.

وعندما جاء موعد الولادة حاولت تخطي الأمر وحدها لكنها صرخت من الآلام وتوجهوا بها إلى المستشفى لإنقاذ حياتها قبل أن تموت بصحبة رضيعها.

كانت الطفلة قد بدأت في اكتساب الوزن، وافترض والداها أن السبب يرجع إلى الطعام المغذي الذي كانا يطعمانها به، ورغم الحمل لم تكن بطنها ظاهرة.

وبدأت الفتاة الصغيرة تشتكي من آلام أسفل البطن والظهر في منتصف الليل، واشتد الألم فأصبح أكثر خطورة، حيث وافق والداها على اصطحابها إلى المستشفى لطلب المساعدة، وعندما وصلوا تم فحص الفتاة وإدخالها إلى غرفة العمليات، وبعد لحظات أخبر الأطباء والديها أن طفلتهم على وشك الولادة.

وقال الأطباء إنه لا تزال الطفلة بحاجة إلى علاج خاص للبقاء على قيد الحياة منذ أن كانت صغيرة جدًا على مثل هذه الولادة،حيث زعم الأطباء أن البويضات الموجودة في رحمها لم تنضج بدرجة كافية لكنها تمكنت من الولادة بأمان دون أي عملية جراحية.