استفاد من خدمات جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام “نور” خلال شهر نوفمبر الماضي 9170 مستفيد/ة خلال تنفيذ 1105 برنامجاً تنوعت بين البرامج الحضورية وعن بعد عبر البرامج الافتراضية المختلفة، بينما اعتنق خمسة أشخاص الدين الإسلامي الحنيف خلال الشهر الماضي.

وأقامت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام “نور” العديد من الأنشطة في الشهر الماضي والتي تكللت بالنجاح في الإسهام باعتناق خمسة اشخاص للدين الإسلامي الحنيف وتنفيذ (1105) برنامج مختلفاً تنوعت بين الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات والتي استفاد منها المواطنين والمقيمين بمختلف الجنسيات.

ونفذ قسم الدعوة بالجمعية 29 محاضرة ودرس في المساجد والجوامع وجزءاً منها عبر البرامج الافتراضية المختلفة واستفاد منها (1578) شخص وكذلك أقام القسم النسائي (9) محاضرات استفاد (678) بالإضافة إلى إقامة الصلوات خلال العطل الأسبوعية والإجازات في مشروع “المصلى المتنقل” المتواجد في كورنيش الدمام والتي استفاد 1267 مصلي خلال الفترة.

وكثف قسم الجاليات على عدد من البرامج للمسلم الجديد والمسلم الأصيل ودعوة غير المسلمين والجولات الدعوية، وإنتاج المقاطع الدعوية بتنفيذ (1068) برنامجاً والتي ابرزها الدعوة الالكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي وتوزيع المصاحف والكتب والمطويات والدروس العامة في الشركات والجوامع ، والجولات الدعوية ودروس الحديث وحلقات القرآن ومتابعة المسلمين الجدد لتثبيتهم.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى دروس تفسير القرآن والكلمات والمحاضرات باستفادة (6320) شخص من الجاليات الهندية والفلبينية والبنغالية ، مبيّناً أن عدد المسلمين الجدد خلال شهر نوفمبر بلغ خمسة أشخاص ليصل عدد المسلمين الجدد خلال عام العام الماضي إلى 77 مسلم جديد.