كشف الدكتور الشيخ عائض القرني، عن مقطع فيديو قديم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وهو يتحدث عن الإنجازات في المملكة، قائلًا إنه مصدر طموح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وعلق عائض القرني، على الفيديو: “شاهدت هذا المقطع الفاخر والتجلي الزاخر، فعرفت من أين أتى طموح ولي العهد وارث المجد شبيه الجد، إنها مدرسة سلمان الهمة إلى العنان، والسمو بالشعب، فوق هام السحب، طموح بلا أمد، وهذا الشبل من ذاك الأسد، وتحليقٌ فوق القمم، ومن يُشابه أباه فما ظلم”.

وقال خادم الحرمين الشريفين، في مقطع الفيديو: “ستجدون من النشاطات والأعمال الخيرية ومن دولتكم ومن شعبكم الشيء الكثير هنا أقول هل نكتفي بذلك؟ هل نركن ونقول عملنا كل شيء ووصلنا القمة؟ لا”، مضيفًا: “يعجبني والحمد لله في هذه الدولة وفي هذا الشعب الطموح المستمر بحيث ما يرضينا دائما ما وصلنا إليه وما نصل إليه، بل نطمح للأكثر”.

وتابع: “هذه نعمة من الله عز وجل لأنه إذا وصل الإنسان إلى أن يعتقد أن كل ما يريد عمله هناك يأتي الركود وتأتي الانتكاسة، نحن والحمد لله في دولة تعمل وفي شعب يعمل وهناك تعامل والحمد لله بين الدولة ومواطنيها”.