تعد سيارة كيا بيكانتو هي سيارة هاتشباك اقتصادية صغيرة الحجم، تعتبر واحده من أصغر سيارات الشركة داخل السوق بالمملكة على الإطلاق، حيث تتنافس مع متنافسين معروفين مثل شفروليه سبارك وميتسوبيشي ميراج.

وزودت سيارة كيا بيكانتو موديل 2021 بمحرك V4 بسعة 1200 سي سي، يولد قوة تصل الى 84 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الى 120 نيوتن/متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بنظام جر أمامي، وخزان وقود بسعة 35 لتر، وتبلغ قدرتها عللى التسارع من وضع الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر ساعة في غضون 13.7 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى الى 161 كيلومتر في الساعة.

وحصلت سيارة كيا بيكانتو من الخارج على مصابيح LED نهارية، ومصابيح هالوجين، ومصابيح للضباب، ومرايا إلكترونية، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومزيل للضباب للنوافذ، وعجلات خلائطية، بينما زودت من الداخل بمقصورة مريحة توفر تجربة قيادة سلسلة كما تتوفر على مجموعة من المميزات مثل مقاعد مغطاه بالجلد بالكامل قابلة للتعديل يدوياً.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مقود كهربائي مغطي بالجلد قابل للتعديل، وشاشة معلومات وترفيه ذكية تعمل باللمس، ومنافذ طاقة وأتصالات تدعم الاتصال مع الاجهزة اللوحية والهواتف، فيما سعر كيا بيكانتو Base 1.2L  يبلغ 42.620 ريال، وكيا بيكانتو Top 1.2L  يبلغ سعرها 59.252 ريال.