أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون، اليوم الثلاثاء، إطلاق برنامج “يلا نغير”، والذي يهتم بالأناقة الكاملة للمرأة، وذلك لمواكبة الخطوات التطويرية لرؤية المملكة 2030 في برامجها التلفزيونية.

وأوضحت أن برنامج “يلا نغير” سوف يعرض كل يوم أربعاء على قناة SBC، ويعمل على تغيير عدد من الشخصيات المختارة في مجال الأزياء وكذلك الشعر والمكياج.

كما يستضيف البرنامج أسبوعياً نخبة من مصممي الأزياء في المملكة، وذلك لتسلط الضوء على إبداعاتهم وآخر صيحات الموضة بأيادي سعودية، كما تحل المصممة ربى العطيشان ضيفة للحلقة الأولى للحديث عن تصاميمها المميزة والتي كان آخرها مجموعة قمر.

ويأتي برنامج “يلا نغير” ضمن مجموعة واسعة من البرامج خلال دورة يناير، والتي تعمل من خلالها هيئة الإذاعة والتلفزيون على تعزيز تواجد المرأة السعودي على شاشة التلفزيون من خلال التقديم أو المحتوى المتخصص.

وأكدت الهيئة أن المرأة في المملكة تحظى بدعم كبير في كافة المجالات، وذلك لتمكينها ورفع مستوى إنتاجها في الدولة، حيث تبذل القيادة الرشيدة جهود متواصلة لتعزيز دور المرأة لا سيما في المجالات التي تخصها كمجال الأزياء والموضة.

وأضافت أن هناك نقلة نوعية يشهدها مجال الأزياء خلال السنوات الماضية، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030، حيث كان أهمها إنشاء هيئة الأزياء في عام 2020 تحت مظلة وزارة الثقافة، إضافة إلى إقامة العديد من المعارض المحلية والدولية المختصة بهذا المجال.