قال رئيس الشباب خالد البلطان إن المؤتمر الذي عقده ليس من أجل أحمد شراحيلي، مضيفا أنه ليس كل لاعب يجب أن يبقى، واذا اللاعب قرر الخروج فلا يستطيعوا تغيير رأيه.

وتابع :” مفاوضاتنا مع شراحيلي منذ مدة طويلة، واهتمامنا به بسبب اصابة حسان تمبكتي، وبعد مباراة أبها أخبرنا شراحيلي بتغيير موقفه حيث دخل الست شهور الأخيرة بعد المباراة، اللاعب نام وصحى من النوم اليوم التالي وأرسل رسائل صوتيه بانه متفق مع نادي آخر”.

وأضاف :”جانا أحمد شراحيلي كلاعب غير مرغوب فيه، ونحن من صنعناه، وليس لدينا نية لبيه عقده ولم يفاوضنا الاتحاد، وعلاقتنا بنادي الاتحاد مميزة وعلاقة خاصة، وبيننا اتفاق غير مكتوب بأنه لا يكون هناك انتقالات إلا بسلاسة، اقول للاتحاديين أنتم دقيتوا الباب وستجدون الجواب”.

وأكد أن لديهم قرائن تثبت أن “شراحيلي” تفاوض مع الاتحاد قبل الدخول الـ 6 شهور، لذا سيدرس النادي تقديم شكوى، مضيفا أن هناك تشابه قد يكون بين موضوع ” محمد كنو ” واحمد شراحيلي ” لأنه قد يكون هناك تشاورات قبل دخولهم الـ 6 أشهر.

وأضاف أن ثقة النادي في الاتحاد السعودي لكرة القدم مهزوزة، لذا فهو يأمل من الاتحاد أن يكون حازم في عقود اللاعبين، مضيفا أن تقليص عدد الرعايات على تيشيرتات الأندية “قرار مجحف”، وأن الموسم الماضي كانت الرعايات لدى نادي الشباب 50 مليون، في حين أن هذا الموسم أصبحت 17 بسبب تقليص عدد الرعاة.