أطلق “طيران أديل”، اليوم الخميس، أولى رحلاته المنتظمة إلى مطار القاهرة انطلاقا من الرياض، وذلك بعد أن أتمت كافة الاستعدادات الميدانية بمطار الملك خالد الدولي ومطار القاهرة الدولي من خلال توفير الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات التقنية والمعدات اللازمة لتقديم جميع الخدمات للمسافرين.

ونظمت الشركة حفل بهذه المناسبة في داخل صالة المغادرة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث صرح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاـء بطيران أديل، الأستاذ أحمد بن عبدالكريم البراهيم، أن إضافة محطة القاهرة يأتي ضمن سعي الشركة لتحقيق مستهدفات الرؤية 2030، واستراتيجية الطيران المدني من خلال ربط المملكة مع العالم الخارجي برحلات اقتصادية.

وأضاف أن القاهرة تُعد الوجهة الدولية الثالثة للشركة وستكون انطلاقاً من العاصمة الرياض بواقع رحلتين يومياً في الاتجاهين كمرحلة أولى، كما ستضاف إلى المحطتين الدوليتين اللتان تم افتتاحهما خلال العام الماضي وهما (دبي والكويت)، ليرتفع بذلك عدد المحطات الداخلية والدولية على شبكتها المتنامية إلى 16 محطة.

وأضاف أن شبكة رحلات “طيران أديل” الداخلية والدولية تشهد توسعاً الامر الذي سينعكس ايجابياً في توفير مزيداً من السعة المقعدية وبأسعار مناسبة للوجهة الجديدة من الرياض ابتداءً من 399 ريالاً ومن القاهرة ابتداءً من 1,999 جنيهاً، مشيرًا إلى أن بإمكان عملاء الشركة الوصول إلى هذه الوجهة وقضاء عطلة مثالية بأقل الأسعار عن طريق الحجز في وقت مبكر على flyadeal.com.

يذكر أن تدشين طيران أديل لأولى رحلاته الدولية الى القاهرة يتزامن مع تحقيق الشركة انجازاً لأول مرة في تاريخها يتمثل في وصول إجمالي عدد رحلاتها اليومية الى 104 رحلة وهو رقم غير مسبوق في حجم عملياتها التشغيلية.