كشف تقرير عن أماكن تمنع دخول النساء بها حول العالم، ومنها معبد اليابان وهو أحد الأماكن التي تمنع دخول النساء وهو يقع في ولاية كيرالا الهندية بمكان يسمى ساباريمالا، ويعد مكانا مقدسا بالنسبة للمذهب الهندوسي.

ويمنع نادي بيرننج تري للجولف في الولايات المتحدة الأمريكية، النساء من الدخول إلا أن كل قاضية في المحكمة العليا ورئيستها تكون لها عضوية فخرية، حيث تم عمله حتى يكون مكانا لرجال السياسة للاسترخاء فيه.

ويحظر دخول النساء أكشاك الاقتراع أو التصويت، داخل مدينة الفاتيكان، حيث إنه حق للرجال فقط، وحاضة الرجال الذين يتم تعيينهم قادة الكنيسة الرومانية الكاثوليكية ويطلق عليهم «الكرادلة» هم من يمتلكون حق التصويت.

ويعتبر طواف فرنسا مكان لسباق الدراجات الهوائية، ويطلق عليه أيضا دورة فرنسا الدولية للدراجات الهوائية، حيث يتم منع النساء من المشاركة في هذا السباق بسبب صعوبته واحتياجه لبنية جسدية قوية.

كما تمنع النساء في ملاعب كرة القدم بإيران من دخول ملاعب كرة القدم لحضور المباريات، وهناك بعض الصور التي تنتشر من داخل ملاعب لنساء تعملن على التنكر كالرجال من أجل الحضور ومنهن من تعرضن للاعتقال بسبب ذلك.

وفي حديقة مانسيون المائية العائمة في ألمانيا تم منع النساء من دخولها عام 2012، بسبب العديد من الشكاوى من قبل السيدات بأنهن تعرضهن لإصابات بمناطق مختلفة بالجسب نتيجة التزلج.