استنكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، تصريحات الأمين العام لحزب الله الإرهابي اللبناني حسن نصر الله عن المملكة في خطابه الأخير.

وقال الأمير عبدالرحمن إن لقب “أبي رغالة” أكثر مناسبة لنصر الله، واصفا إياه بـ “كذاب العصر ودجاله”، مضيفا: “سماجة السيء جرذ الضاحية..أيا أكذب الفُجّار أصلًا وتُقيةً..ألا هل تغطّي الشمس منك المزاعمُ”.

وتابع سموه: “تقول نقيض الشيء والشيء ذاتَهُ..ولستَ بنصر الله أنت الهزائمُ، فنحن جنود الله لستم بحزبهِ، ولا أنتم الأنصار تأبى المكارمُ”.

وأضاف: “كدنا أن نصدق من خطابك أن إيران جمعية خيرية يعم خيرها وسلامها العالم، ودستورها ينص على تصدير الورود وأغصان الزيتون إلى العالم، سماجة السيء:أنت فاسق أتانا الليلة بنبأ لا يحتاج كذبه إلى تبيان”.

واستكمل: :لقطة ختام كوميدية أتحفنا بها سماجة السيء أبي رغال في خطابه:السعودية تستخدم اللبنانيين كرهائن، وأنها تهدد بترحيلهم كل فترة”، مضيفا: “أحضر لنا أيها الكذاب الأشر تصريح لمسؤول أو بيان حكومي جاء فيه ذلك، ماصدر عن الحكومة أن المقيمين اللبنانيين جزء من النسيج، وقح وكذاب ويعلم أنه كذاب”.

وكان رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أعرب عن رفضه لتصريح حسن نصر الله عن المملكة، قائلا: “ما قاله حسن نصر الله بحق المملكة العربية السعودية هذا المساء، لا يمثل موقف الحكومة اللبنانية والشريحة الأوسع من اللبنانيين، وليس من مصلحة لبنان الإساءة إلى أي دولة عربية، خصوصا دول الخليج”.