نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
هيونداي تزيح الستار عن صور تشويقية للسيارة AX1 الرياضية

سول (صدى):
تستعد شركة هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات، للكشف عن السيارة AX1 الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات، والذي سيكون خلال العام الجاري.

وأبانت هيونداي أن السيارة AX1 الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات هي مخصصة وحصرية للأسواق الهندية، كما عرضت هيونداي أول صورتين تشوقيتين للسيارة AX1 الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات لتظهر لنا مقدمة السيارة وخلفيتها.

وأوضحت الصور التشويقية أن AX1 ستتميز بمصابيح أمامية مستديرة بسيطة وأضواء نهارية دائرية LED، كما ستحتوي أيضًا على مصابيح LED إضافية فوق هذه المصابيح الأمامية الدائرية مباشرةً، أما الجزء الخلفي والذي ظهر في الصورة الأخري  يأتي معقد بتقنية LED في AX1 والذي يتكون من الكثير من المثلثات الصغيرة.

كما أن السيارة AX1 تستمد قوتها من محرك سعة 1.1 لتر، وهو جيد لـ 68 حصان و99 نيوتن متر من عزم الدوران، وسوف يقترن إما بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بخمس سرعات، علاوة على ذلك، يمكن أيضًا تقديم محرك ثانٍ أكثر قوة في شكل محرك بنزين سعة 1.2 لتر بقوة 82 حصانًا و113 نيوتن متر.

ولفتت هيونداي إلى أن السيارة AX1 الرياضية الصغيرة ستعتمد على منصة هيونداي K1 التي تدعم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ليهونداي، والتي يتم استخدامها أيضًا من قبل جراند آي 10 نيوس المباعة في الهند.

 

التعليقات

اترك تعليقاً