نشرت الفنانة البحرينية مروة خليل مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، كشفت من خلاله عن مقاطعة أبنائها لها، بعد طلاقها من والدهم.

وتحدثت مروة تفاصيل صادمة عن معاملة طليقها لها في فترة زواجهما وتعرضها للضرب المبرح، كما أنه قام بأخذ الأولاد بعد الانفصال وأبعدهم عنها.

ووجهت الفنانة البحرينة رسالة لأحد أبنائها قائلة: “كل عام وحمد حبيبي ولدي بالف خير وصحة وسلامة طبعا انا امك انا مو صديقتك ولا بنت الجيران اجي اسلم عليك عند الباب وامشي”

وأضافت:”ولو ابي اقدر اخذك بالغصب لان الحضانة عندي يا ماما انت الحين صغير بتكبر وبنشوف الفيديو وراح ينتشر وبتعرف الصح بعدين رح تندم وتخسف علموك وايد اشياء ما علموك ان الجنة تحت اقدام الامهات ما علموك ان انا امك مازالت موجودة ما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان السبب في غسيل مخك وفي بعدك عني”

وأردفت: “كثر ما قلبي محترق ومشتاقة لعيالي وانا لحد الحين راضية عليهم مستحيل اغضب عليهم.. بذمتكم في احد يعلم ولاده ان امكم هدتكم عشان ربعها الام ما تهد عيالها علشان اي حد عيالي في كف والباقي كلهم في كف”

يذكر أن الفنانة البحرينية مروة خليل أعلنت عودتها للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام 11 عامًا، وكان آخر أعمالها التي طلت بها على الجمهور مسلسل “ملامح بشر” عام 2008.