أزاحت شركة فيات الإيطالية عن السيارة الكروس أوفر الجديدة ، والتى تحمل السيارة الجديدة اسمًا مؤقتًا هو SuvFiat ، و تم عرضها في البرازيل.

وأوضحت العلامة التجارية ستيلانتيس ، ان الاسم الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات خلال الأيام القادمة ، سيصبح هو الاسم الرسمي للسيارة الذي ستحمله عند طرحها للبيع في البرازيل في شهر سبتمبر المقبل.

وتحتوي السيارة الكروس أوفر الجديدة على منصة MILA، التي تجلب المزيد من الأداء والمتانة والراحة، كما تعزز السلامة وتدخل في المكونات الميكانيكية غير المشتركة مع سياراتها الأخرى، وتستمد قوتها من محرك تربو سعة 1 لتر ثلاثي الأسطوانات، قادر على إنتاج 125 حصانًا وعزم دوران أقل بقليل من 200 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

وتتميز السيارة الكروس اوفر الجديدة بسقف أسود وعجلات معدنية ثنائية اللون، ومصابيح LED، وقضيب من الكروم يمتد عبر عرض الواجهة بالكامل. في حين لم يتم الكشف عن المقصورة ، والتى تحمل ملامح طراز أرجو وكرونوس .

وطلبت العلامة التجارية ستيلانتيس المالكة لشركة فيات من عملائها اختيار الاسم النهائي للسيارة، التى تحمل اسمًا مؤقتًا هو SuvFiat، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة فيات.