روى المخرج مالك نجر، تفاصيل واقعة تجلي، حدثت له وارتقى من خلالها إلى السماء والتقى بكائنات وصفها بـ “الملائكية”، مؤكدًا أنها أحدثت تغييرًا كبيرًا في حياته.

وقال نجر خلال برنامج “الليوان”: “قبل عدة سنوات جاني ألم في أسفل البطن في منطقة المثانة وراجعت طبيب وقال لي عندك التهاب وصرف لي مضادات حيوية ولكن ما نفعت”.

وأكد أن الألم كان مبرحا وأثر على عمله وقدم استقالته، مضيفا: “في ليلة كنت أسوق سيارتي وصلت إلى مراحل من الألم المبرح يدفعك لحواف الجنون، وبدأت أصاب بتشنجات، ونزلت من السيارة ووقفتها على جنب، قلت أرمي نفسي على جنب الطريق بشوي يمكن يشفني أحد في حالة أُغميت”.

وتابع: “وأنا في طريقي وقعت على الأرض وبديت أمر بحالة غريبة جدًا، شعرت إني خرجت من جسدي بكل ما تعنيه الكلمة لم أكن أشعر أني أحلم أو كانت حالة غريبة لأنه أحيانًا الواحد ممكن يهلوس، وشعرت إن روحي تخرج من جسدي، ورأيت جسدي على الأرض وشعرت أني قُذفت للسماء”.

واستكمل: “ارتقيت للسماء وقابلت كائنات شعرت أنها كائنات ملائكية، ولما قابلتها دخلت في حالة إن كل الضجيج في العالم توقف، كانت حالة سلام غريبة جدًا، وشعرت إن الكائنات احتضنتني وكانت تحبني، وبعدين رجعت وعدت من هذه الحالة، وكنت أشوف الأرض تحتي ومعلق في السماء”.

وفي سياق منفصل، وصف نجر، الدراما السعودية بأنها “سلق بيض”، قائلا: “أنا كمشاهد غير راضي عن ما تقدمه الدراما السعودية، وما ألوم زملائنا”.

وأضاف: “المشكلة لها أسباب كثيرة، فنحن في المملكة لفترة طويلة المجتمع كان ينظر للفنون بعين الازدراء”، مشيرا إلى أهمية المنصات المدفوعة مثل “شاهد” و”نتفليكس”.