نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو .. طالبة تحقق الدرجة الكاملة في اختبار القدرات وتعلق: نحن جيل الرؤية ولن نخيب ظن ولي العهد

عادل الحربي (صدى):
روت الطالبة "جودي الجريسي" قصة نجاحها في الحصول على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات، مؤكدة أن القرآن كان له أثر فيما وصلت إليه.

وذكرت، خلال حديثها في برنامج الراصد المذاع على قناة "الإخبارية"، أنها خاضت الاختبار مرتين، وحصلت في المرة الأولى على 81% بينما تفوق شقيقها عليها، وحصد 95%، مضيفة أن هذا التنافس مع شقيقها حثها أكثر على المذاكرة لتحقيق أعلى الدرجات.

وأضافت أنها رفعت عدد ساعات المذاكرة إلى 8 ساعات يوميا بخلاف مذاكرة مواد الدراسة العادية، مضيفة أنها أخذت أيضا دورة لتحسين قدرتها على اجتياز الاختبار، ونجحت بالفعل في الحصول على الدرجة النهائية في اختبار القدرات.

وأضافت أنها كانت من الأوائل في مدرستها، مضيفة أن سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع والدتها منحها تجربة جميلة في مسيرتها التعليمية، كما حققت أيضا حينها التفوق، وتم تكريمهما لكونها من الأوائل في المدرسة التي التحقت بها في أمريكا.

وأكدت أنها تطمح في الاستمرار في تفوقها حتى تتولى أعلى المناصب في المملكة، مضيفة أن طموحها لا حدود له،وأنها من جيل رؤية المملكة 2030 ولن تخيب ظن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13994
منذ شهر
هل تعلمون أن اختبارات التحصيلي والقدرات من القياس الإيجابي المفيد والأكيد لبيان مغناطيسية الطالب الحقيقية والحمد لله أنني من كتب وكتب وكتب عنها حتى أقرت بعيد إقرار السنة التحضيرية كذلك .. وأجري على الله.
متابع
متابع عدد التعليقات : 104
منذ شهر
اللي بينفها عمد ربها ان تتحجب بكامل حجابها وتغطي وجهها عن غير محارمها
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13994
منذ شهر
جميل كلامك .. لكن الأجمل الدعاء لها في ظهر الغيب بالهداية وطريق الفلاح والنجاح التام في الدنيا والآخرة .. في كلية الطب لو غطت الطالبة وجهها قال البرفيسور لها ما يحصل بينك وبين المريض تواصل .. روح أقنع لي البرفيسور أول بعدها أقنع من دونه
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13994
منذ شهر
خذوها معيدة في قسم القراءات أو معيدة في مجال ما من مجالات اهتمامها .. مثل هذه الكفاءات لها زخم في التحصيل يؤدي إلى ميلاد علمي متميز .. أين هم الوزراء المعنيون من موهبتها وعزمها .. أين هم مدراء الجامعات البضع والثلاثون .. أين من يضرب على مكتبه ويقول .. تم !! هناك شخص ذكرته بالاسم.. هو الأقرب للاستجابة .. فما قصد كريم قط وخاب ظن قاصده.

مبروك .. المنحة مقدما .. وعقبال كل مجتهدينا

اترك تعليقاً