نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
السيسي يعلن تقديم مصر 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة 

القاهرة (صدى):
كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار، وفقا لما صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

ويأتي ذلك خلال مشاركة الرئيس فى القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية، والتى عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الإليزيه فى باريس بمشاركة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13350
منذ 3 أسابيع
أوقف الضرب أولا . قبل ما خطب عبأ الحطب
شرحبيل
شرحبيل عدد التعليقات : 600
منذ 3 أسابيع
مصر أولى بيهاااا
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13350
منذ 3 أسابيع
هذه صفقة تجارية معناها تبرعوا يا جماعة معانا وهاتوا الفلوس عندي نبني لهم عن طريق مهندسين القوات المسلحة أبراج ثانية للسكن عشان فيه ١٠٠٠٠٠ مشرد.. ودا كلام صح وعين العقل .. ال١٠٠٠٠٠ دول حيخشوا مصر بعد الأنروا ما تسيبهم
فبصل
فبصل عدد التعليقات : 1835
منذ 3 أسابيع
لعب عيال نعمر وصفاقة. تربيه المجوس تخلي إسرائيل تنسفها في ثواني وهنية وابو زميره في البدروم وبعدين يطلع وهكذا
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13350
منذ 3 أسابيع
بدها صبر الحياة.. .. .. مافي وحدة عربية مافيه وحدة إسلامية .. مافي قوة استراتيجية .. .. .. علماء المسلمين في كل مجال لابد يقترحوا لنا حلول ويعقدوا مؤتمرات ويخرجوا توصيات .. نعمر وإلا ما نعمر !! نتبرع وإلا ما نتبرع !! نساند وإلا ما نساند !! القضية أن الشق أوسع على الراقع والواقع يتطلب خطط أمان مستقبلية حتى في التأمين على الأبراج من خطر الحرب . فكرة لا بأس بها .
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13350
منذ 3 أسابيع
أين شراح الحديث فليتحفونا

عن ابي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم علينا في مرضه الذي توفي فيه ونحن في صلاة الغداة فذهب ابو بكر ليتأخر فأشار اليه مكانك وصلى مع الناس فلما انصرف حمد الله واثنى عليه ثم قال: "ياايها الناس اني قد تركت فيكم الثقلين كتاب الله وسنتي فاستنطقوا القرآن بسنتي ولا تعسفوه فانه لن تعمى ابصاركم ولن تقصر ايديكم مااخذتم بهما"
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2282
منذ 3 أسابيع
طيب الثلاجه لسى فاضيه ما فيها الا ميه بس -- ليش ماتروح تعبيها بدل البعزقه الفاضيه -- ام البكش بس

اترك تعليقاً