نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"آل الشيخ" ينشر صورة للأمير خالد بن سلمان وهو يقبل يد ولي العهد ويعلق : "لتذكير الجاهل"

الرياض (صدى):
نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، اليوم، صورة جمعت ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بنائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان.

وعلق "آل الشيخ" على الصورة وكتب على حسابه بموقع تويتر:"لتذكير الجاهل ... طيار بطل ابن ملك واخو ولي عهد ... يودع قائده قبل ان يقلع بطائرته مع زملائه الابطال لتوجيه ضربه لداعش".

يذكر أن هذه التغريدة جاءت بعد سلسلة تغريدات استنكر فيها التصريحات المسيئة التي أصدرها وزير خارجية حكومة تصريف الاعمال في لبنان شربل وهبة، التي سخر فيها من المحلل السياسي سليم الانصاري بأنه من "أهل البدو" إَضافة إلى اتهام دول الخليج بإرسال الدواعش الى البلدان العربية، وذلك في معرض دفاعه عن سلاح حزب الله.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13352
منذ 3 أسابيع
ولي عهدنا وزير دفاعنا، ونائبه حريصان حرص القيادة وحرص المحارب المحافظ على سلاحه، وحرص فؤاد الأم وعطفها على ولدها وحرص القائد العام على سلامة أرضه وشعبه ألا يمسه أذى ولا يلحقه ضرر . هذا الحرص نابع من الواجب والجبلة على ردع المعتدي وقمع الفتنة ورد المظالم وإقامة العدل وحماية الحدود بكل أبعادها ومعانيها ومراميها وهذه الصورة ليس تذكيرا للجاهل فحسب بل إعلاما للحاضر والغائب بأن الطيران هو الحسام الجديد الحاضر لمن ظن أن الفراغ السياسي على الأرض من الممكن أن يوظف ويستغل في العبث الحشدي أو الشحذي بأمن دولة الجوار

في يدنا كتاب الله وفي يدنا الحسام

اترك تعليقاً