نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاب لبناني لـ شربل وهبة: "ما فعلته يسمى إجرام بحق اللبنانيين والمملكة أكبر من كلامك"

بيروت (صدى):
وجه شاب لبناني رسالة إلى وزير خارجية بلاده شربل وهبة بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن المملكة ودول الخليج، حيث طالبه بالاستقالة.

وقال الشاب اللبنان: " بدي أوجه سؤال صغير لمعالي وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، حضرتك قبل ما تحكي الكلام اللي حكيته على قناة الحرة وتتهم دول الخليج بتمويل داعش ، أنت فكرت بالعلاقات السعودية اللبنانية وفكرت بمصير 300 ألف لبناني بيشتغلوا بالسعودية وغيرهم بالإمارات وبسائر دول الخليج وعندهم استثمارات".

وتابع الشاب اللبناني : " هل فكرت باللبنانيين اللي بيشتغلوا بهذه الدول واللي بيبعتوا المصاري لأهلهم وبيعيشوا من وراهم”، مضيفا:” فكرت إن أي انقطاع بينا وبين دول الخليج بيصير معنا أزمة كارثية" موضحا:" للأسف علاقتنا بالسعودية أكبر من كلامك يلي ما بمثلنا".

وأضاف الشاب :"أنت اليوم لا مثلت اللبنانيين ولا المغتربين، أنت مثلت لسان حال فريق سياسي لا يمثل إلا شريحة صغيرة من اللبنانيين واللي عملته ليس مقبولا ويسمى إجرام بحق اللبنانيين"، مضيفا:"مطلوب منك إنك تستقيل".

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13325
منذ 3 أسابيع
ضربته في صلعته
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13325
منذ 3 أسابيع
ما لقوا في الورد عيب قالوا أحمر الخدين
فبصل
فبصل عدد التعليقات : 1832
منذ 3 أسابيع
الأخ هذا في السعوديه أو دول الخليج خلوه يرح لبنان وشوفوا كلامه ملينا من الضحك
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13325
منذ 3 أسابيع
نحن علينا بالظاهر وحكيو خيو مافي منو
خبير زمانه
خبير زمانه عدد التعليقات : 481
منذ 3 أسابيع
لبنان مختطف وتحت الاحتلال الايراني مهما قال اللبنانببن من الحكومه او الشعب من اعتذار عن مايصدر منهم من اساءات كلها لعب على الذقون ولكسب الدعم المالي فقط .... دول الخليج لو تعرف لطلبت من اللبنانيين المقيمين فيها المغادرة للبلادهم حتى يكون فيه ضغط لطرد حزب الله لتسببه في ضياعهم اما ترك اللبنانيين بدول الخليج يعملون وبضخون المليارات للبنان هو دعم ليبقى حزب الله قوي كماهو للاسف دول الخليج تساعد حزب الله للبقاء بوقفاتها الانسانيه مع لبنان وجاليته بالخليج ... الخليج يجب ان يتحمل مجاملاته لهذه الدوله السيئه وحزبها العدو القرار بيد الخليج ؟؟؟؟
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13325
منذ 3 أسابيع
منع العمل لا يكون بدافع سياسي إلا عندما يخطيء الفرد على مضيفه وهنا معضلة السياسة إن كانت أموال العاملين تدعم صمود الشعب في وجه الحزب المنشق عن الوطن فبها ونعمت وإن كانت تصل للحزب المنفلت وتدعمه بشكل مباشر فهذه بحاجة لاستطلاع بياني . ترى الدواء صفر في لبنان الغذاء صفر في لبنان . مواطن لبناني انتحر من أجل صفيحة زعتر يعني خبزة عجز عن تأمينها لابنه الذاهب للمدرسة . لا تأخذنا العزة بالإثم ولا تزر وازرة وزر أخرى والحمد لله أننا دولة معطاءة محبة للغير محبة للأشقاء العرب محبة للسلام محبة لكل خير وتفعل الخير وتلقيه في البحر من كل اتجاه.

اترك تعليقاً