نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. روان بن حسين ترد على منتقديها: أمي فلسطينية وخالي شهيد

خالد الظفيري (صدى):
ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، على الهجوم الشديد الذي تعرضت له من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضية الفلسطينية وأحداث قصف غزة الأخيرة.

وقالت روان بن حسين، في مقطع فيديو لها، أنها تنشر يومياً على تويتر وسناب شات عن فلسطين ورغم ذلك تصلها رسائل بالسب لها ولأسرتها، مضيفة: "أنا أكثر انسانة تنزل يوميا على انستغرام وعلى تويتر وعلى سناب شات عن فلسطين ومع هيك بيوصلني سب وشتائم لي ولأهلي. وأنا مش بنزل هالشي ارضاءا لأي احد أيا كان".

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية، أنها لا تسعى لإرضاء أحد من خلال النشر لكنها تحاول إرضاء ضميرها، متابعة:"اخر همي اني ارضي الناس لأن ضميري وانسانيتي ووطنيتي لأن انا أمي فلسطينية وخالي شهيد تخليني اني انا احكي في هذه المواضيع وشعوري كأم لأن كل أم تتعذب الحين وميتين خوف على أطفالهم".

واستطردت:"كلنا متوجعين ومتألمين فلسطين جزء منا وقبل ما يكون نصفي فلسطيني، وقبل ما اكون عربية أنا انسانة وما أرضى الظلم ولا الاضطهاد ولا سرقة أراضي من قبل محتلين ولا أرضى بالظلم الحاصل وسرقة الطفولة من الأطفال، كلنا متوجعين بس شو طالع بايدي أعمل".

وأردفت روان بن حسين: "عيب ان تصلني رسائل مثل هذه واللي وده يتكلم بعد ما توصله رسائل بهذه الطريقة يصير يبطل يتكلم"، مختتمة: "مو بها الطريقة اللي يطلب بها الدعم، لأن هذه الطريقة تنفر الطريقة حتى من يريد تقديم الدعم لو مهما عمل راح يضل يتعرض للسب".

التعليقات

راعي البيضاء
راعي البيضاء عدد التعليقات : 124
منذ شهر
الله يستر لا تقولي ابوك صحابي بعد والا انتي من الاوس والخزرج
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50784
منذ شهر
اوكي
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 9361
منذ شهر
يااا بووووي أيش لكم فيها خلوهاااا لحالها ذي مع نفسها ***

اترك تعليقاً