نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
حقيقة احتواء لقاح كورونا على شرائح معدنية تلتصق بالمغناطيس

عادل الحربي (صدى):
أوضح إستشاري وأستاذ أمراض القلب، خالد النمر، حقيقة مقاطع الفيديو المتداولة التي تدّعي أن اللقاح المضاد لفيروس كورونا يحتوي على شرائح معدنية تلتصق بالمغناطيس.

وأوضح أن محتويات لقاحات كورونا معروفة، ولا تحتوي على شرائح معدنية، مضيفا أن شريحة "الميكروشيب" الإلكترونية أكبر ألف مرة من بروتينات اللقاح ولن يمكن وضعها فيه.

ولفت إلى أنه لو تم وضع ميكروشيب في اللقاح كما يدّعون فلن تتفاعل مع المغناطيس، مؤكدًا أن المقاطع المتداولة مجرد إشاعة تقوم على خدع بصرية بسيطة أعدتها جماعات دولية تحارب اللقاحات عموماً وليس كورونا فقط.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13645
منذ شهر
المغناطيس هو كل كتلة تنجذب إلى كتلة مضادة لتكوين كتلة ثبات من خلال انضغاط الفراغ المحتوي على وحدتين أو أكثر حول مركز ثقل محوري ممثل .. والكتلة الثقالية الفراغية ترتبط بمغناطيسية الكتلة الذرية في تمثيل وحدة العنصر ومن ثم وحدة المادة ومن ثم الوحدة المغناطيسية التي تبدأ من الذرة وما دونها وتتأكد في الجزيئة والبلمرة وروابط السلاسل الهيدوركربونية حيث يلعب الثقل الممثل دور المركز أو يلعب المجموع دور الوحدة في محاور ذرات العمود الذي يمثل بمركز ثقل متنقل وفق عدد ذرات وتفرع السلسلة والكيمياء كلها كتل مغناطيسية من A وحتى Z
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13645
منذ شهر
أتحسبون الذرة خالية .. أو منفردة .. كل ذرة هي مركز ثقل مغناطيسي .. ولا يوجد فراغ مغناطيسي بدون مجموع نووي .. والتصحيح قادم في العالم أجمع حيث الأيونات أو الشوارد إحدى أجمل وأكبر الكذبات في علم الكيمياء نظرا لتعريفها على أساس الشحنة الأسمية أو الرقمية الممثلة للكتل الفراغية .

اترك تعليقاً