الكشف عن موعد طرح مرسيدس CLS موديل 2022 في الأسواق

برلين (صدى):
حددت شركة مرسيدس، لصناعة السيارات الألمانية الفاخرة، موعد الكشف عن مرسيدس CLS موديل 2022 ، مبينة أنها ستأتي في شهر إبريل الجاري، و ستصل إلى الوكلاء في الولايات المتحدة في أوائل عام 2022.

تتميز السيارة مرسيدس CLS موديل 2022، بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات مزود بمولد تشغيل متكامل من الجيل الثاني، وهو قادر على إنتاج قوة 429 حصانًا وعزم دوران يبلغ 520 نيوتن متر، ونظام كهربائي بقوة تصل إلى 21 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، ويمكن للسيارة التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 4.30 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ س ، و مجموعة نقل حركة هجينة .

ويظهر التصميم الخارجى للسيارة مرسيدس CLS موديل 2022 ، بتصيم أكثر حدة ورياضية، ويتميز بشكل مجهز قياسي بحزمة AMG Line التي تشتمل على اكصدام أمامي خاص بـ AMG باللون الأسود، وحواف AMG على الجانب، وسبليتر أمامي من الكروم الفضي، ومداخل هواء مع قضبان عمودية وفتحات ذات شكل ديناميكي باللون الأسود شديد اللمعان .

وصنعت الشركة عجلات السيارة الجديدة من السبائك الخفيفة مقاس 19 بوصة، هما عجلات ذات 5 أضلاع مزدوجة أو متعددة الأضلاع، ويمكن اختيار أحد لونين هما الرمادي أو الأسود شديد اللمعان.

ويأتي التصميم الداخلى والمقصورة، بمجموعات إضافية من الجلد، بالإضافة إلى عجلة قيادة من الجيل الجديد، و نظام الوسائط المتعددة MBUX وأنظمة مساعدة السائق المحسّنة الجديدة ، بالاضافة الى شاشتين كبيرتين مقاس 12.3 بوصة مرتبتين جنبًا إلى جنب للحصول على مظهر شاشة عريضة تسهل قراءة المعلومات عليها.

وتحتوي السيارة مرسيدس CLS موديل 2022 ، على أنظمة مساعدة السائق ، منها مساعد الكبح النشط التي تمنع الاصطدام أو تقلل من شدته، ونظام مساعد محدد السرعة النشط، الذي يتفاعل مع تغييرات حدود السرعة باستخدام بيانات الخريطة بالإضافة إلى الإدخال من مساعد علامات المرور، بالإضافة إلى نظام Active Stop-and-Go Assist الذي يتولى مهمة إبقاء السيارة في الحارة المرورية.

التعليقات

اترك تعليقاً