نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تصريحات هامة لوزير الداخلية بشأن الحوادث المرورية

الرياض (صدى):
أكد وزير الداخلية الأميرعبدالعزيز بن سعود بن نايف، أن حكومة المملكة جعلت أولويتها العناية بالسلامة المرورية، وجعلتها ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقال سمو وزير الداخلية: " بالعمل المؤسسي بين الجهات ذات العلاقة لإنجاز ذلك، أسهمت المهنية العالية في تحقيق كفاءة الضبط المروري والتوظيف الأمثل للتقنية ".

وتابع سموه: " انخفضت نسبة أعداد الحوادث الجسيمة خلال السنوات الماضية بنسبة 34% ، ومعها انخفضت أعداد الوفيات المرورية بنسبة 51%.".

وأضاف: " فقد كانت سابقاً 28 وفاة لكل 100 ألف نسمة، لتصبح مؤخراً 13.5 وفاة لكل 100 ألف نسمة ".

واختتم الأمير عبد العزيز تصريحاته قائلا: " بالوعي والتطبيق الأمثل للأنظمة، سنحمي مجتمعنا - بإذن الله - من الخسائر البشرية والمادية، مع استمرار العمل على تطوير المنظومة المرورية بما يحقق أمن الجميع وسلامتهم".

التعليقات

فاعل خير
فاعل خير عدد التعليقات : 93
منذ 5 سنوات
يارب بلغني الشهادة او الغرق اوالحريق كي اتبعه للجنة اللهم صلى على سيدنا محمد اللهم اجعلني من الشهداء او اولياء الله الصالحين اللهم اجعله يشفع لنا عند الله اللهم اجعلني من الذاكرين اللهم اجعلني من المتصدقين اللهم اجعلني من الابرار اللهم اجعنلي من المصلين اللهم اجعلني من الصائمين وحسن اولئك رفيقا اللهم صلي على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم اجعلني من الشفعاء كي اشفع لسبعين من اهلي واكثر ان الله يضاعف لمن يشاء اللهم صلي على سيدنا محمد

اترك تعليقاً