بالفيديو .. حادث غريب لشاب قفز من سيارته أثناء سيرها بأحد الشوارع

عادل الحربي (صدى):
سجلت إحدى كاميرات المراقبة حادث غريب من نوعه، حيث ظهر شاب وهو يقفز من سيارته بشكل مفاجئ أثناء قيادته لها.

وأظهر مقطع فيديو اللحظة التي قفز فيها الشاب من سيارته ليتركها تصطدم بسيارة أخرى كانت متوقفة على جانب الطريق.

ونتج عن الاصطدام تلفيات كبيرة في مقدمة السيارة، وسارع الشاب بعد سقوطه بالعودة إليها.

ولم يتضح من الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي مكان أو تاريخ وقوع الحادث، إلا أن البعض ذكر أن الحادث وقع في المملكة.

التعليقات

ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3651
منذ 6 أيام
والله عالمنا العربي والاسلامي في هالسنوات الاخيرة شهد ولا زال يشهد حوادث واحداث لا يمكن تحليلها ووصفها الا بانها ( لا عقل لا اخلاق لا دين ) فاذا نظرت الى الحوادث الحاصلة او التي حصلت في اخر هالوقت لن تخرج بتحليلك عن هالوصف . القصد انك خلاص راح تجعلها مباشرة لا فيها تخمين او تبرير دغري راح تقول : هذا بدون عقل او تفول هذا بلا اخلاق او تقول هذا بلا دين . والله زمان كنا نعتقد ونخمن ونفكر ونكذب ونستنكر وذلك لان الاحداث المشينة التي تحصل الان كانت نادرا ما تحصل ولو كانت بالذات من اناس عقلاء او اصحاب اخلاق او اصحاب دين. فتجدنا نحاول ان نوجد له مبرر او نريد فهم الامر .الله بس يهدينا ويهدي الجميع للخير😔
هيمو~☃️
هيمو~☃️ عدد التعليقات : 6543
منذ 5 أيام
هؤلاء المتخلفين المراهقين يقلدون مقاطع التيك توك الغبية والشاذة ألتي تحفز المراهقين على القفز من المركبة بغرض فتل العضلات والمبهات بلقوة وهذا أمر واضح وصريح أن هذه الفيديوهات تريد أن الشباب وخاصة المراهقين بارتكاب الانتحار عمداً ولطالما انا حذرت من برنامج التيك توك فهو برنامج خطر جداً وتقوده منظمات خبيثة كل الغرض منها إفساد المراهقين وجعلهم دمى في اعينهم وللمعلومية دولة الهند شهدت أحداث اختطاف واغتصاب لفتيات كثر وحالات انتحار كثيرة وسببها التيك توك وعشان كذا هم قرروا حظر هذا البرنامج لما له من خطر على عقول الصغار والمراهقين.
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48866
منذ 5 أيام
خير ان شاء الله

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات