نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مصرع وإصابة 12 شخصًا في حادث تصادم بالقصيم

القصيم (صدى):
شهد طريق القصيم - المدينة القديم، مساء أمس الجمعة، حادث تصادم مروع، أسفر عن مصرع 7 أشخاص، وإصابة 5 آخرين.

ومن جانبه أوضح ، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي، أن عمليات الهيئة بالمنطقة تلقت بلاغًا، يفيد بوقوع حادث على طريق المدينة - القصيم السريع بعد العاقول باتجاه القصيم لثلاث مركبات.

وأوضح السهلي أنه تم توجيه 6 فِرق إسعافية وعنايات متقدمة لمقر الحادث، تساندها فرقتان من النقل الإسعافي للشؤون الصحية والقيادة الميدانية.

وأشار إلى أنه تبين وجود عدد 12 حالة، منها وفاة طفلين وامرأتَين وثلاثة رجال، وإصابة طفل وامرأتين بإصابات خطيرة، فيما أُصيب رجلان بإصابات بسيطة، ورفضوا النقل بالإسعاف.

التعليقات

¥ ولد نجد  ¥
¥ ولد نجد ¥ عدد التعليقات : 5184
منذ شهرين
الله يرحم المتوفين ويشفي المصابين
هيمو~☃️
هيمو~☃️ عدد التعليقات : 6839
منذ شهرين
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يناس السرعة لاتسرعوا ترا م يستاهل انك تسرع وعلى قولة المثل (في التأني السلامة وفي السرعة الندامة)
أبو كنان
أبو كنان عدد التعليقات : 879
منذ شهرين
إنا لله وإنا إليه راجعون! رحمهم الله وألهم أهلهم الصبر والسلوان..السيارات أثناء الحركة تعتبر سلاح خطير وتوخي الحيطة مطلب ملح برأيي الوسادة الهوائية في السيارة أصبحت ضرورة بالإضافة إلى الحزام

اترك تعليقاً